العودة   قلعة كنوز الروحانيات جلب الحبيب . علاج السحر. رد المطلقة > القلعة العامه > قلعة القصص الواقعيه عن الجن

قلعة القصص الواقعيه عن الجن قصص واقعيه دارت احداثها بين الانس والجن

كاتب الموضوع انين مشاركات 8 المشاهدات 1114  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

قديم 12-08-2011, 03:21 PM رقم المشاركة : 1
انين 
عضو سابق

انين غير متواجد حالياً

المنتدى : قلعة القصص الواقعيه عن الجن

حصل معي مره موقف لم انساه بحياتي سابقا
ولا اريد ان احد ان يجربه صدقا
باحدى المرات دخل والعياذ بالله الى الحمام لاتوضا وبعد انتهائي من وضوئي نظرت لوجي بالمراه ولعبت بشعري قليلا ونظرت الى نفسي ولا اعرف اول مره احب ان اصور نفسي ههههه بالحمام لم اعملها ابدا بحياتي والتقط الصوره عبر الجوال احسست بشيئ غريب
نظرت خلفي عبر كمرت جوالي
ونظرت الى البانيو لمحت شيئا دققت بعيني المجرده لم ارى شيئا ورجعت انظر من كمرت الجوال لقيت شيطان متمدت على البانيو قصير القامه بلون سمار خفيف
ورجعت اليه مره اخرى لم يقلق او يعيرني انتباه بل واضع قدم عقدم هههه
ولم يتحرك وبقي مكانه

لم اخف بصراحه
ولفيت الحمام علي اجد شيئا اراه استغربت ماهذه الجراه التي جاءتني ارى شيطان واريد ان ابحث ؟؟
فاحببت ان اقترب من ........... واذا بشيطان احمر مدور الراس يخرج الي رجعت الى الاسفل بسرعه لمحه ولكن رجعت وتقدمت واردت ان اصوره يالا حماقتي مالي لا اخاف ومالي بهذا الشيطان ان اصوره وهو بمنزله اكيد كان غضبان مني كثيرا
وعرضت نفسي طبعا علخطا ...
وصممت لاصوره واقتربت منه وصورته

ونظر الي بنظره تخوف طبعا لكني لم اخف واكملت تصوير
وهو يتحرك يمين وشمال ولونه يزيد احمرا وعيناه مائله وفمه غريب جدا منظر لن انساه بحياتي
واحسست فجاه اني يجب علي ان اقف عن التصويرفانه لايريد ان اصوره وان هذه بالنسبه له تعدي على حدوده لان الشياطين مسكنها الحمامات وعملتي هذه تستحق منه لمسي او ضربي او امور اخرى
خرجت من الحمام وقرات عنفسي وحوطت نفسي وحمدت ربي الذي لم ياذيني
وحينها عدلت عن فكرتي هذه وقلت بنفسي اول مره واخر مره حعملها
فانها لمخاطره ليست قليله ولاتنفع بشيئ من اصله

ولا اريد من احد ان يجربها وليس كل مره تسلم الجره كما يقولون
وهذه من احد مواقفي قديما واول مره ارى شيطانا امامي وليس جنيا ههههههههه
ربنا يبعدنا عن الشياطين يارب
ولي قصص حصلت معي هههههههه تشيب الراس بعالم الجن والشياطين وصدقا اخواني الي مابيعلم بعلمهم وامورهم يعتبر نفسه ميت لامحال
تحياتي اليكم اخواني

pwg lud lvi l,rt gl hkshi fpdhjd shfrh

قديم 12-09-2011, 06:13 AM رقم المشاركة : 2
امير الظلمات 

الإدارة العــــامة

نجم مضىء دائما

الصورة الرمزية امير الظلمات

امير الظلمات غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : انين المنتدى : قلعة القصص الواقعيه عن الجن

ده موقف مرعب جدا ..والشياطين تسكن الحمام فعلا واعتقد ان هذه الشياطين لم تؤذيك لان لك حصانة واوراد واشكالهم التى ذكرتيها يا اختى الفاضلة انين صادقة جدا لانى رايتهم فى منزل كان لنا فى قطر وكان هناك غرفة لا احد ينام فيها ابدا وقررت انام فيها وحلمت ساعتها بكابوس مرعب لاستيقظ فجاءة لاجد شيطان قصير بجوار قدمى اليسرى وشيطان يجلس بجوار راسى وكانت مشاهدهم قبيحة جدا يشبهون القرود والخنازير
وطبعا عندما وجدونى استيقظت طارا من شباك مفتوح كان فى وقت الجو لا يحتاج لتكييف
شكرا لهذه القصة المرعبة فعلا واتمنى المزيد من قصصك المخيفة المثيرة

قديم 12-09-2011, 10:32 AM رقم المشاركة : 3
انين 
عضو سابق

انين غير متواجد حالياً

بارك الله فيك اخي امير عردك الكريم
عندما ياتي الشيطان لاي ان كان دون سحر او تلبس او انت لم تاذيه ان قرات عليه سوره الكرسي سوف ينحرق بعون الله
والذي انت رايته اخي اعتقادي شيطان عابر ليس الا او ربما حضرتك حضرت حاكه بلمساء وحب يرى ايه الموضوع هههههه
ربنا يبعدنا عنهم اخي امير مشكور عتواصلك الدائم وردودك العطره جعلها الله بميزان حسناتك قادر ياكريم

قديم 12-09-2011, 10:35 AM رقم المشاركة : 4
انين 
عضو سابق

انين غير متواجد حالياً

بالنسبه انها لم تاذيني اخي امير لم تحصل صدفتا بل كان معي وانا صغيره جان ولم اكن اعلم انهم معي وحموني الا بعدما كبرت وفهمتها كويس ودرستها والحمد لله على مانحن عليه الان

قديم 12-09-2011, 11:07 AM رقم المشاركة : 5
امير الظلمات 

الإدارة العــــامة

نجم مضىء دائما

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين [ مشاهدة المشاركة ]
بارك الله فيك اخي امير عردك الكريم
عندما ياتي الشيطان لاي ان كان دون سحر او تلبس او انت لم تاذيه ان قرات عليه سوره الكرسي سوف ينحرق بعون الله
والذي انت رايته اخي اعتقادي شيطان عابر ليس الا او ربما حضرتك حضرت حاكه بلمساء وحب يرى ايه الموضوع هههههه
ربنا يبعدنا عنهم اخي امير مشكور عتواصلك الدائم وردودك العطره جعلها الله بميزان حسناتك قادر ياكريم

ههههههههههههه والله حتى لا اجرؤ على تحضير طفل من الجن لانى عارف ممكن تبقه نهايتى على ايديهم وبعدين من اللى شفته مرة من التحضير ومرات مصادفة يجعلنى احسبها مليون مرة قبل التحضير متهيالى بسام ممكن يحضر ههههههههه

قديم 12-09-2011, 11:30 AM رقم المشاركة : 6
بسام حسين 

صحفى القلعة

بسام حسين غير متواجد حالياً

آه .. اقدر ونفسي يطلع حاجه ؟؟؟ هاهاهاهاه

وبالنسبة للتصوير بكاميرا الخلوي ... اسهل حاجه يقدر يعملها الشيطان او الجن يدمر ويخرب فلاش الكاميرا او الكاميرا كلها او الخلوي ذاته ... وهو قادر على اكثر من كده ... وسمعت عن حالات كثير قبل كده من النوع ده .. وخربوا اجهزة تصوير دقيقه وغاليه قوي ...

واقولكم .. سلامات انين ... سلامات اميرووو ...

قديم 12-09-2011, 11:36 AM رقم المشاركة : 7
انين 
عضو سابق

انين غير متواجد حالياً

بارك الله فيك اخي امير وربنا يحميك من شرهم واذيتهم قادر ياكريم
واشكرك اخي بسام عردك جزاك الله كل خير لايهمك اخي بسام اكيد بيوم حتشوف وترى ويمكن تقول ياريتي لم ارى
تحياتي ليكم اخواني الاعزاء جزاكم الله كل خير

قديم 12-09-2011, 12:02 PM رقم المشاركة : 8
امير الظلمات 

الإدارة العــــامة

نجم مضىء دائما

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسام حسين [ مشاهدة المشاركة ]
آه .. اقدر ونفسي يطلع حاجه ؟؟؟ هاهاهاهاه

وبالنسبة للتصوير بكاميرا الخلوي ... اسهل حاجه يقدر يعملها الشيطان او الجن يدمر ويخرب فلاش الكاميرا او الكاميرا كلها او الخلوي ذاته ... وهو قادر على اكثر من كده ... وسمعت عن حالات كثير قبل كده من النوع ده .. وخربوا اجهزة تصوير دقيقه وغاليه قوي ...

واقولكم .. سلامات انين ... سلامات اميرووو ...

فعلا هناك حوادث كثيرة جدا وربنا يحفظنا منهم لانهم يدمرون حياة الناس بالفزع والرعب

قديم 12-09-2011, 12:20 PM رقم المشاركة : 9
انين 
عضو سابق

انين غير متواجد حالياً

بارك الله فيك اخي امير وبكلامك الطيب جزاك الله كل خير